تقارير تركية تكشف موقف مصطفى محمد من الاستمرار مع جالاتا سراي

الجمعة 24 ديسمبر 2021 | 02:11 صباحاً
كتب : احمد جاهين

أكدت صحيفة fotomac التركية، فى تقرير لها، عن موقف نادى جالاتا سراى من تفعيل بند شراء النجم المصرى مصطفى محمد، لاعب الزمالك، المعار إلأى النادى التركى لنهاية الموسم الحالى.

وقالت، فى تقرير لها، إن نادى جالاتا سراى قرر بشكل نهائى تفعيل بند الشراء لـ النجم المصرى مصطفى محمد، لافتة إلى أن إدارة النادى التركى أرسلت خطابا إلى نادى الزمالك تؤكد فيه تفعيل بند الشراء النهائى للاعب مصطفى محمد على أن يتم دفع 4 ملايين دولار لـ النادى الأبيض.

موقف جالاتا سراى من شراء مصطفى محمد

وعلى صعيد متصل، كشفت صحيفة hurriyet التركية أن النجم مصطفى محمد سيرتبط بعقد لـ جالاتا سراى لمدة 4 سنوات مقبلة بعد أخبار مؤكدة عن إبلاغ النادى التركى للزمالك بتفعيل شراء مصطفى محمد بشكل نهائى.

وكان نادى جالاتا سراى قد استعار مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ 2 مليون دولار.

وينص العقد على أن جالاتا سراى له الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر 2021، وفى حال عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائى وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائى لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلى بعد انتهاء فترة الإعارة.

اقرأ أيضا