7 نصائح للمرأة الحامل لاستقبال العام الجديد بإطلالة أنيقة وجذابة

الجمعة 31 ديسمبر 2021 | 12:00 مساءً
كتب : إيمان العيسوي

تبقى ساعات قليلة على بداية السنة الجديدة ويكثر في هذا الوقت الاحتفالات والمناسبات وتجد المرأة الحامل صعوبة في الظهور باطلالة انيقة وجذابة، خاصة في المراحل الأخيرة من الحمل، لاكن لا داعي للقلق سنقدم لك بعض النصائح البسيطة التي تصمن لك إطلالة جذابة وشكل أنيق.. تابعي السطور القادمة.

1_ اختبار فساتين مريحة

عليك باختيار الفساتين المريحة التي تمنحك الدفئ وتسهل لك الحركة واحرصي على اختيار الألوان والتصميمات التي تضمن لكِ الظهور بشكل أنحف.

2_ ارتداء الاكسسوارات

يُنصح الحامل بارتداء الاكسسوارات الأنيقة خاصةً الكبيرة والملفتة، مع مراعاة تنسيقها مع الملابس وكذلك الأوشحة المزينة تفي بالغرض وتمنحك شكل انيق،لكن ابتعدي عن المبالغة والتكلف.

3_ حقيبة اليد

لا ينصح بارتداء حقيبة يد صغيرة الحجم أو كبيرة لكن يفضل ارتدائها متوسطة الحجم؛ حيث تجعل الحقائب الصغيرة مظهركِ أكثر ضمانة خاصةً في الشهور الأخيرة من الحمل.

7 نصائح

4_ الكارديجان الطويل

يمنحك الكاردجان الطويل الدفء واطلالة انيقة، بالإضافة إلى اخفاءة بطنك خلال فترة الحمل، وينصح بارتداء سترة صوفية وبنطال مريح من القماس أسفل الكارديجان.

7 نصائح

5_ الفساتين الواسعة من أسفل

تمنحك إطلالة أنيقة وأكثر حيوية وينصح باختيار الفستان الواسع من أسفل منطقة الصدر، لعدم تحديد البطن ولمنحك إحساس أكثر بالراحة ومرونة وسهولة في الحركة.

7 نصائح

6_ الملابس القطنية

الملابس المصنعة من القطن يُنصح بها خلال فترة الحمل، لأنها تعزز الشعور بالراحة كما يمكن تنسيقها مع قطع شتوية للحصول على الدفء خاصةً بالليل.

7 نصائح

7_ البوت العالي

البوت العالي يمنحك إطلالة أنيقة وهذا هو المطلوب، لكن يفضل أن يكون بدون كعب حتى لا تشعري بالتعب والإرهاق، كما يمكن اختيارة بنقشات الحيوانات فهذا يتناسب مع فصل الشتاء.

اقرأ أيضا