وست هام في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس في صراع وسط الدوري الإنجليزي

السبت 01 يناير 2022 | 01:44 مساءً
كتب : محمد عبدالهادي البنداري

في ختام مباريات السبت الكروي بالدوري الإنجليزي "البريميرليج" ، يلتقي فريق وست هام يونايتد مع نظيره كريستال بالاس في المباراة المقرر اقامتها الساعه السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن اطار منافسات الاسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

أقرأ أيضاً..موعد مباراة توتنهام و واتفورد بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وست هام يسعى لدخول المربع الذهبي على حساب كريستال بالاس الجريح ..

يدخل فريق وست هام مباراة اليوم أمام كريستال بالاس طامعاً في اقتناص الثلاث نقاط لتأمين ترتيبه في وسط جدول البريميرليج ، بل ويسعى للمنافسة والدخول في صراع المربع الذهبي ، اذ ان فوزه اليوم يقربه خطوه عن صاحب المركز الرابع بفارق نقطة .

حيث يحتل فريق وست هام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة .

في المقابل يعيش فريق كريستال بالاس حالة من التخبط هذا الموسم ، اذ ان الفريق يقدم اداء متواضع جعله يحتل المركز ال11 برصيد 23 نقطة ، ويسعى لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم لتأمين موقفه في ترتيب وسط جدول الدوري الإنجليزي والهروب من شبح الهبوط .

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة ، ويأتي في الوصافة تشيلسي برصيد 42 نقطة ، بينما يطاردهم ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة ، ويأتي فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة .

(أقرأ ألمزيد )محمد النني أساسيا في تشكيل أرسنال المتوقع امام مانشستر سيتيموعد مباراة توتنهام و واتفورد بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة