"فراش المرض ينتظر ليونيل".. كيف سقط ميسي من العرش إلى مستشفى كورونا الباريسة؟

الاحد 02 يناير 2022 | 08:14 مساءً
كتب : رامي نادي

أصيب الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بفيروس كورونا المستجد لأول مرة منذ ظهور الجائحة في مارس 2020.

وتصدر ميسي اليوم الخميس 1-2-2022، عناوين الصحف والمواقع العالمية والمحلية منذ إعلان النادي الباريسي إصابة اللاعب بفيروس كورونا.

وأثارت إصابة ميسي بفيروس كورونا العديد من التهكنات والتساؤلات حول كيفية إصابته بالوباء رغم أنه كان على أهب الاستعداد لخوض التدريبات مع كتيبة باريس جيرمان

وتطرق البعض إلى أن، ميسي فشل في اتباع الإجراءات الاحترازية خلال الاحتفالات الخاصة بأعياد الميلاد التي أقيمت في بلاده الأرجنتين، وظهر ليونيل في عدد من مقاطع الفيديو برفقة زوجته في أماكن مزدحمة.

وظهر ميسي المسيطر على عرش الكرة الذهبية في السنوات الخيرة، في أحد الفيديوهات، وهو يرقص مع زوجته، وسط زحام من المتواجدين في إحدى الملاهي الليلية، وذلك قبل 8 أيام.

وتكرر الأمر أيضا، قبل 6 أيام، وذلك دون أي اتباع للإجراءات الاحترازية، وهو ما قد يرجح بأن "البرغوث" قد أصيب بكورونا خلال إحدى الحفلتين.

يذكر أن، ميسي لا يعد الوحيد الذي تم الإعلان عن إصابته بكورونا في سان جيرمان، حيث انضم له ثلاثي الفريق، خوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناتان بيتومازالا.

اقرأ أيضا