الكشف عن تفاصيل رسالة لوكاكو لزميله السابق بعد أزمته في تشيلسي

الاثنين 03 يناير 2022 | 03:44 مساءً
كتب : حازم محمد

ناقش روميلو لوكاكو مستقبله في تشيلسي مع زميله السابق في ايفرتون تيم هاوارد بعد تم اسقاط المهاجم من التشكيلة في مباراة ليفربول على استاد ستامفورد بريدج.

وكان قد استبعد لوكاكو من تشكيلة تشيلسي لمواجهة ليفربول يوم الأحد بعد مقابلته المثيرة للجدل مع سكاي إيطاليا.

قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إنه “غير سعيد” بمكانه في فريق تشيلسي الأول خلال المقابلة التلفزيونية في ستامفورد بريدج.

وبحسب ما ورد قال لوكاكو إنه لا يستطيع التحدث كثيرًا عن وضعه في النادي ، مدعياً ​​أن الجو العام “ساخن للغاية” في الوقت الحالي ، لكنه كشف عن اجتماع آخر سيعقد يوم الاثنين.

في المقابلة مع سكاي ايطاليا ، قال اللاعب الدولي البلجيكي: “جسديًا أنا بخير. لكنني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي. اختار توخيل اللعب بنظام آخر.

لن أستسلم ، سأكون محترفًا. لست سعيدًا بالموقف ولكني محترف – ولا يمكنني الاستسلام الآن.

بالإضافة إلى التحدث عن تعاسته في نظام توخيل ، تحدث لوكاكو أيضًا عن احتمال العودة إلى إنتر ميلان يومًا ما.

وأضاف: “أنا حقًا ، بصدق من أعماق قلبي ، آمل أن أعود إلى إنتر ، ليس في نهاية مسيرتي ، لكن بينما ما زلت في المستوى للفوز بالمزيد من الألقاب”.

أفاد تقرير صادر عن شبكة إن بي سي سبورت أن اللاعب البلجيكي الدولي كان يراسل زميله السابق في الفريق تيم هاوارد بشأن نفيه في تشيلسي.

وقال لوكاكو لهاوارد: لا أستطيع أن أتحدث كثيرا عن ذلك. أن الامور ساخنة جدا. هناك اجتماع آخر يوم الاثنين. لدي اجتماع آخر يوم الاثنين ، يمكنني التحدث أكثر بعد ذلك.

اقرأ أيضا