يوسف الحسيني: "وائل الابراشي دبسني في إني أقول خبر وفاته"

الاحد 09 يناير 2022 | 11:57 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

توفي الإعلامي وائل الإبراشي، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وظهر فريق تقديم نشرة التاسعة المُذاعة عبر فضائية الأولى المصرية، باللون الأسود، حدادا على وفاة زميلهم الإعلامي وائل الإبراشي.

ونعى مقدم النشرة، الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: ننعى بكل حزن وأسى الزميل الإعلامي وائل الإبراشي الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 58 عاما.

وانهار الإعلامي يوسف الحسيني في أثناء تقديمه برنامجه التاسع المذاع على الفضائية المصرية، أثناء نعية الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: واحد من أجدع وأشرف خلق الله.. وأطيب وأحن خلق الله وأكثرهم احتراما.

ودخل يوسف الحسيني، في نوبة بكاء على الهواء حزنا على وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، معقبا: وائل الإبراشي دبسني في أكثر حاجة ممكن أعملها في حياتي أني أضطر أنعيه وأقول كلام في رثائه وهذا صعب لأنه مكنش زميل كان صديق عزيز جدا على الكل.

وأضاف الحسيني، خلال تقديمه برنامج التاسعة، المُذاع عبر فضائية الأولى: الأستاذ وائل الإبراشي من أكثر الناس اللي اشتغلت في مهنتنا احتراما.

ونعت الإعلامية لميس الحديدي الإعلامي وائل الابراشي الذي توفه منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع توتير: يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ يا وائل.. آه على الوجع يا رفيق الدرب. ربنا يرحمك.

اقرأ أيضا