جنات: كان حلم حياتي أتزوج جورج وسوف أو كاظم الساهر

السبت 15 يناير 2022 | 09:53 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت المطربة جنات، أنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يسمى زمن الأبيض والأسود.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، إن فترة الأبيض والأسود شهدت شياكة على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي جميع التفاصيل الخاصة بالحياة.

وأضافت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

وأوضحت أنها وهي صغيرة كانت تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف فهو كان بمثابة فتى أحلامها، وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

وأشارت "جنات" إلى أن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

وأعربت أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

واختتمت "جنات" حديثها: "بنتي الكبيرة جيني شقية جدًا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد".