احتمالية قدوم زيدان تحفز مبابي علي التجديد لباريس سان جيرمان

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 07:32 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشف تقارير صحفية كثيرة ، أن نادي باريس سان جيرمان بات واثقًا من قدرته على إقناع لاعبه النجم الفرنسي كيليان مبابي بتمديد عقده مع النادي الباريسي.

و يذكر أنه سينتهي عقد كيليان مبابي الحالي في يونيو 2022، لكن بحسب معلومات شبكة ESPN العالمية، فإن عائلة اللاعب الفرنسي تجري محادثات مع مسؤولي باريس سان جيرمان بشأن تمديد عقده لفترة قصيرة المدى.

و أشارت أيضا أنه قد استبعد مبابي فكرة رحيله عن باريس سان جيرمان في شهر يناير الجاري، لكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مقتنعًا بأنه قادر على تأمين وصول اللاعب الفرنسي إلى النادي الملكي في صفقة انتقال مجانية بنهاية هذا الموسم يونيو 2022.

ومع ذلك، لا يزال باريس سان جيرمان متفائلًا بشأن الإبقاء على مبابي لفترة أطول من ذلك، على الرغم من وجوده في غرفة تبديل الملابس مع نجوم كبار مثل نيمار وليونيل ميسي وسيرجيو راموس حيث أصبح مبابي قائدًا أساسيًا في الفريق واللاعب الذي يصنع الفارق للعملاق الباريسي.

كما يعد وصول زين الدين زيدان المحتمل إلى ملعب بارك دي برانس الموسم المقبل عاملًا آخر قد يؤثر على مبابي لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان.

من غير المرجح أن يتخذ مبابي قرارًا بشأن مستقبله في الوقت الراهن، لكن النادي الفرنسي يظل متفائلًا بالإبقاء عليه قبل مواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

اقرأ أيضا