10 معلومات لا تعرفها عن كايلي جينر بعد "فبركة" صورها الفاضحة داخل ملهى ليلي

الاحد 30 يناير 2022 | 12:47 مساءً
كتب : شيماء يحيى

 تصدرت النجمة الأمريكية كايلي كرستين جينر، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية؛ لرغبة الجمهور فى مشاهدة الصورة الأخيرة التي قامت بنشرها وأحدث ضجيجًا وجدلًا واسعًا ما بين جمهورها.

وقامت كايلي جينر، بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور الشهيرة "إنستجرام" وهي تظهر داخل ملهى ليلي وقامت بفتح سحاب فستانها لتظهر جزء كبير من جسدها في جراءة شديدة.

وبالبحث عن الصورة والتدقيق فيها وجدت إنها مٌفبركة عبر تقنية "فوتشوب" لما ظهرت عليه في الصورة من جسد ممشوق ووزن مثالي وهو ما يتناقض بشكل كبير حاليًا مع جسد كايلي الحقيقي لكونها حامل في طفل.

ويستعرض لك عزيزي القارئ موقع "بلدنا اليوم" خلال السطور القليلة التالية، أبرز المعلومات حول كايلي جينر ونشأتها ورحلة صعود نجمها في عالم الفن والشهرة.

كايلي كرستين جينيير، ولدت فى العاشر من شهر أغسطس عام 1997، تُقيم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفرونيا الأمريكية، التحقت بمدرسة سيبرا كانيون الخاصة، ثم التحقت فيما بعد ببرنامج تعليمي في المنزل وحصلت منه علي دبلوم المدرسه الثانوية.

تتكون عائلة "كايلي"، من الأب "كريستين جيينر" والأم "كريس"، وأشقائها "كيندال"عارضة الأزياء العالمية، ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشان" وتعتبر الأخت غير الشقيقة لكايلي من زوج والدتها، كذلك مصممة الأزياء"كورتن كاردشان"، والإعلامية والعارضة "كلوي كاردشان"، و"روب كاردشان".

بدأت كيلي مشوارها الفني بعمر التاسعة، حيث قامت بالتمثيل في عرض تليفزيوني خاص بالعائلة وعائده المادي على كل فرد بقيمة 30 مليون دولار في الموسم، وفي عمر الـ15 عامًا، قامت بالاشتراك مع شقيقتها "كيندال" بتأسيس خط ملابس أطلقو عليه "Kandill&Kylie" وهو تابع لشركة سن للملابس، وبعد نجاح خط الأزياء تم بيعه بعد ذلك في مواقع مثل أمازون وتوب ستوب، وفي عام 2010 عملت كعارضة أزياء لشركة "Cruch your style" وشركة "سيزر".

وتُعتبر تلك أول لمسة شخصية وبداية؛ لوجودها في ساحة الشهرة بظهورها على غلاف مجلة "OK" ومجلة "Teen vegue" واستمرت نجاحتها وشهرتها في مختلف الأعمال ليتعدد ظهورها في مجلات كثيرة ومتنوعة.

وتُعد "كايلي" من الوجوه المشهوره في أمريكا وهذا يرجع إلى ظهورها في العديد من الأعمال الكبيرة الناجحة حيث أنها ظهرت في

برنامج "keeping up with the kardeshians" عام 2007، ومسلسل وثائقي عام 2008 يسمى بـ"E ! true Hollywood STory"، وفي عام 2010 شاركت فى مسلسل "kourtney and khloeta kemiami"، مسلسل عام 2012 "America's Next Top modelcycle18"، برنامج عام 2012 "opran's Next chapter"، برنامج عام 2014 "Ridi culousness".

مشوار "كايلي" العملي والتجاري

تبلغ "كايلي" حاليًا من العمر 25 عامًا، وتُعد من أشهر سيدات الأعمال في أمريكا وذلك يرجع لأنها تمتلك شركة لبيع مستحضرات التجميل واسم الماركة "Kylie" وصاحبة أعلى أجر مادي وسط المشاهير لعام 2020، وحققت خلال هذا عام 2021 أرباح تقدر بـ590 مليون دولار.

ولها العديد من الأنشطة التجارية مثل سوق العقارات، ونجاحها في أعمالها المختلفة آهلها؛ لتكون أصغر أثرياء أمريكا بثروة تقدر نحو مليار دولار أمريكي ويطلق عليها "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ".

تزوجت "كايلي" من مغني الراب المشهور ومؤلف الاغاني ومنتج التسجيلات "جاك ويبستر" وشهرته "ترافيس سكوت" عام 2017، وانفصلا بعد خلافات طويلة عام 2021.

ويُعد "سكوت" أحد المشاهير المعروفين والحائز على الكثير من الجوائز عن أعماله الفنية، ولدي "كايلي" و"سكوت" طفلان.

وظهرت ابنتهما "ستورمي ويبستر" مع والدتها في بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا الظهور الاعلامي بمختلف أشكاله، ولم تمنع "كايلي" ابنتها من الظهور أبدًا بل كانت تقوم بتشجيعها دومًا للظهور، وحين أكملت طفلتها عامها الأول عام 2019 قامت "كايلي" بالاحتفال بها بحفل بلغت قيمته مليون دولار أمريكي، حيث حولت المنزل لمدينة ملاهي لتجعله عيد ميلاد مميز ولا مثيل له.

وتبلغ طفلتها الآن عامين ونصف، وأكدت "كايلي" أنها تحمل طفلها الثاني من "ترافيس سكوت" وأن ابنتها "ستورمي" بانتظار شقيقها الثاني، وذلك عبر مقطع فيديو قامت بنشره عبر "إنستجرام" لتظهر وهي تحمل في يديها اختبار حمل مع إشارى منها أنها "حامل".

الجدير بالذكر أن كايلي جينر هي أول سيدة تحصل على 300 مليون متابع عبر "إنستجرام" فى العالم.

اقرأ أيضا