موسيماني: اندهشت مما طلبه "كانتي" مني

الاحد 13 فبراير 2022 | 12:43 مساءً
كتب : إنجي داوود

تمكن المالى أليو ديانج نجم خط وسط النادى الأهلى، أن يسرق الأنظار بقوة فى كأس العالم للأندية، خاصة مباراة تحديد المركز الثالث التى أقيمت أمس وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفه أمام الهلال السعودى، وحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمره الثالثه فى تاريخ نادى القرن فى كاس العالم للأندية.

قدم اليو ديانج أداء متميزا وقيادته للمارد الأحمر؛ ليصبح محط بانظار العديد من الأندية الخليجية بل والأوربية بفضل تألقه وصغر سنه ومجهوده الوافر فى الملعب بشكل يؤكد أن الايام المقبلة سوف تشهد مزيداً من عروض الاحتراف للدبابة المالية.

ويرتبط النجم المالى بعلاقة قوية مع مشجعى المارد الأحمر بفضل أداؤه المتميز وإخلاصه الكبير للفانلة الحمراء، ولعب ديانج 104 مباراة بقميص الأهلي في كل البطولات بإجمالى 7292 دقيقة لعب وسجل أربعة أهداف وصنع سبعة أخرى، توج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الأبطال الأفريقى ولقبين للسوبر الافريقى ولقب للسوبر المحلى ولقب للدوري ومثله لكأس مصر بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعجبه من تواضع نجولو كانتي نجم تشيلسي بعد مراسم التتويج ببطولة كأس العالم للأندية.

تشيلسي توج باللقب على حساب بالميراس البرازيلي، بينما حصد الأهلي الميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي، في البطولة التي استضافتها الإمارات.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر، "لقد اندهشت من كانتي عندما سألني عما إذا كان بإمكاني إقناع أليو ديانج بمقابلته، التواضع فى أفضل صوره، بارك الله في كانتي!".

ولعب ديانج قبل الأهلى لناديين فقط هما دجوليبا دى باماكو المالى ومولودية الجزائر، وتبلغ القيمة السوقية للنجم المالى 2 مليون يورو.

اقرأ أيضا