حضانات الفائقين تعقد اجتماعها الشهري بطفولة المنوفية

الاربعاء 16 فبراير 2022 | 11:05 صباحاً
كتب : محمد البدوي

عقدت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنوفية الاجتماع الشهرى لبرنامج حضانات الفائقين بمقر الوحدة بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة المنوفية، وإشراف الدكتور عمرو الكشكي عميد الكلية.

وحضر الاجتماع كلا من فريق عمل وحدة التضامن الاجتماعى بالوحدة نريمان عبدالجواد منسق وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، ماجد الديب مسئول الأنشطة التوعوية بالوحدة، محمد عبدالواحد مسئول حماية وتمكين اقتصادى بالوحدة ومندوب بنك ناصر الاجتماعى بالوحدة، عماد بدر، أحمد بدر، فضلا عن حضور عدد 15 طالب وطالبة من مختلف الكليات العملية بالجامعة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الطلاب حول أثر المنحة عليهم

وتم توزيع استمارات استبيان على الطلاب لمعرفة ارائهم نحو المنحة، والحديث عن اهم المشكلات والازمات التى تواجههم داخل الجامعة للعمل على حلها.

كما تناول الاجتماع عرض الطلاب لافكارهم البحثية والمشاريع الخاصة بهم للعمل على دراستها من قبل الوزارة وعرض الطلاب الفائقين على الوحدة بعض الاحتياجات التى يرغبون فى تلبيتها من خلال وزارة التضامن الاجتماعى وتم تدوينها لارسالها للوزارة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى الحديث عن رغبة الطلاب الفائقين فى المشاركة التطوعية مع فريق الوحدة فى الانشطة والفاعليات المختلفة التى تنفذها الوحدة وقام بعض الطلاب بالتسجيل باستمارات التطوع كماتم الحديث عن المشاريع الصغيرة وطرق تمويلها بوحدة التضامن الإجتماعى بجامعة المنوفية.

اقرأ أيضا