"إنت طالع بمنظرين النهاردة " .. خفة دم "عمرو يوسف" مع متسابق في برنامج الدوم

الجمعة 18 فبراير 2022 | 01:28 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

مازح الفنان عمرو يوسف المتسابق عبدالرحمن عيسى قبل أداءه في التمثيل، حيث شك أن المتسابق قام بآداء دورين مختلفين.

ومازح الفنان عمرو يوسف المتسابق عبدالرحمن عيسى خلال برنامج الدوم المذاع عبر فضائية ON، قائلًا:" إنت طالع بمنظرين النهاردة.. طب رقم البطاقة كام".

وجسد المتسابق عبدالرحمن عيسى شخصية طفل عمره عشر سنوات مصاب بالسرطان، لتعترض لجنة التحيكم على آداءه بدافع أن المشهد يتطلب طفل في عمر التسع أو العشر سنوات.

وطالبت لجنة التحكيم من المتسابق أن يقوم بأداء دور آخر إذا أحب، فجسد شخصية باللغة العربية، ليعلق عمرو يوسف:" إنت عندك كاريزما وعندك حضور وشكل مميز، وعندك طلة على المسرح، لكن أنت لست أفضل شخص وقفت اليوم على المسرح لكنك من الكويسين جدا.. كان فيه ناس أعلى منك لكن قبولك وكاريزمتك وحضورك أعلى منهم وأنا شايف إن ده مهم جدا".

وقالت الفنانة يسرا:" أنا حابه كاريزمته، وحاسه إن ممكن يطلع منه حجات كتيرة لكن لازم يشتغل على نفسه".

ومن جانبه قال المخرج مروان حامد:" عمرك ما هتنجح في التمثيل من غير ما تختار صح.. مهما كانت الكاريزما ومهما كان القبول فإن الإختيار الخاطيء مش هينجحك.. وعشان كده مهم جدا أن يكون لديك وجهة نظر وتكون عارف إنت بتختار إزاي وعشان كده أنا مش هديك صوتي".

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، و يتم التحكيم ب مشاركة أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي خالد جلال وميرفت أبوعوف كما تتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عامًا من حميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ الف مشترك.

اقرأ أيضا