«اعتبرني زي بنتك».. حنين حسام تتوسل إلى القاضي لإنقاذها

الاثنين 21 فبراير 2022 | 02:12 مساءً
كتب : عمر يوسف

بدأت ظهر اليوم، الجلسة الخامسة من إعادة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام، على خلفية اتهامها بالإتجار بالبشر ونشر الفسق والفجور والتحريض على ممارسة الرذيلة.

وطلبت حسام من المستشار محمد أحمد الجندي، قاضي محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، أن ينظر لها بعين الرحمة، قائلة: "اعتبرني زي بنتك.. أنا مستقبلي بيضيع"، وكان هذا قبل محاكمتها مباشرةا.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حنين حسام إلى جلسة اليوم، لفض الأحراز واستكمال سماع الشهود، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الإتجار بالبشر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع في وقتٍ سابق غيابيا على المتهمة حنين حسام، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والإتجار بالبشر عن طريق استغلال حاجة الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن ال18 للأموال، وتحريضهن على نشر الفسق والفجور وممارسة الدعارة الإلكترونية، عبر تطبيقات البث المباشر، ويأتي ذلك تحت ستار العمل كمذيعات بأحد تطبيقات البث المباشر.

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات، استنادا لما جاء بتحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهمة باستغلال الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن الـ18 عاما، في العمل بالدعارة الإلكترونية عبر تطبيقات البث المباشر، وكذلك نشرها للفسق والفجور في المجتمع بما يخالف القيم، والتحريض على ممارسة الرذيلة، كما وتبين خلال التحقيقات، إنشائها مجموعة على تطبيق واتساب، تقوم خلالها بتجميع الفتيان مع الفتيات، لممارسة الدعارة الإلكترونية في فترة العزل المنزلي، نظير مبلغ من المال.