انهيار حنين حسام خلال محاكمتها في قضية الإتجار بالبشر.. اليوم (صور)

الاثنين 21 فبراير 2022 | 03:26 مساءً
كتب : عمر يوسف

ظهرت ملامح الحزن والخوف، على وجه حنين حسام اليوم الإثنين، خلال محاكمتها بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، فيما نسب إليها من تهم الإتجار بالبشر، ونشر الفسق والفجور والتحريض على ممارسة الرذيلة.

انهيار حنين حسام في المحكمة

وتستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، إلى الشهود بقضية الاتجار بالبشر والتحريض على ممارسة الفسق والفجور، المتهمة بها فتاة التيك توك حنين حسام.

انهيار حنين حسام في المحكمة

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حنين حسام إلى جلسة اليوم، لفض الأحراز واستكمال سماع الشهود، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الاتجار بالبشر.

انهيار حنين حسام في المحكمة

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع في وقتٍ سابق غيابيا على المتهمة حنين حسام، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والإتجار بالبشر عن طريق استغلال حاجة الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن الـ18 للأموال، وتحريضهن على نشر الفسق والفجور وممارسة الدعارة الإلكترونية،عبر تطبيقات البث المباشر، ويأتي ذلك تحت ستار العمل كمذيعات بإحدى تطبيقات البث المباشر.

انهيار حنين حسام في المحكمة

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات، استنادا لما جاء بتحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهمة باستغلال الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن الـ18 عاما، في العمل بالدعارة الإلكترونية عبر تطبيقات البث المباشر، وكذلك نشرها للفسق والفجور في المجتمع بما يخالف القيم، والتحريض على ممارسة الرذيلة، كما وتبين خلال التحقيقات، إنشائها مجموعة على تطبيق واتساب، تقوم خلالها بتجميع الفتيان مع الفتيات، لممارسة الدعارة الإلكترونية في فترة العزل المنزلي، نظير مبلغ من المال.حنين حسام اليوم

انهيار حنين حسام في المحكمة

انهيار حنين حسام في المحكمة