اليوم.. أشرف ابو النجا ومحمود قابيل يكشفان عن المفاجأة أثناء تكريم صفية العمري

الخميس 03 مارس 2022 | 10:35 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

يُكرّم المخرج أشرف أبو النجا، رئيس ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية ، وبرعاية صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، الفنانة صفية العمرى، في احتفالية كبرى تحت عنوان «صفية جفنها علم الغزل»، وذلك اليوم، الخميس، الساعة 6 مساءً، بمسرح مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية.

سبق أن أبو النجا، رئيس الملتقى، كشف أنه يجهز هو والفنان محمود قابيل، مفاجأة سارة للنجمة صفية العمري، بالاحتفالية، رافضا الإعلان عن تفاصيلها.

كما يذكر أن الحفل يتناول الحديث عن المشوار الفني لـ “العمري” وأهم أعمالها والمحطات الفنية في حياتها، ويقدمه الإعلامية إنجى على وتغطية تليفزيونية للإعلامية بوسى شلبى، بعرض فيلم تسجيلي عن الفنانة القديرة صفية العمرى وأبرز محطاتها الفنية، بالإضافة إلى فقرات غنائية لمطربة الأوبرا داليا عبد الوهاب ومطرب “آربز جوت تالنت” أحمد ياسر.

حيث يأتي ذلك بحضور نخبة كبيرة من الفنانات والفنانين، من بينهم المخرج محمد عبد العزيز، والمخرج عمر عبد العزيز، والمخرج محمد العدل، والفنان خالد النبوى، والفنانة لبلبة، والفنانة صابرين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة بشرى، والفنانة هنا شيحة، والفنانة ريم، البارودي، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.