مسلسلات رمضان 2022.. محمد عز يشارك كضيف شرف في "العائدون"

الخميس 03 مارس 2022 | 07:38 مساءً
كتب : سعاد محمد

أكد الفنان محمد عز على عدم مشاركته، في بطولة أي أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني 2022 المقبل، إلا أنه سوف يظهر فقط كضيف شرف،  في إحدى حلقات مسلسل "العائدون هجمة مرتدة 2".

وأوضح محمد عز موقفه، من خلال منشور له، عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" وكتب قائلا:"مسا مسا ع الغاليين، توضيح، كان نفسي أكون معاكم بمسلسل في رمضان، لكن أنا موجود فقط بحلقه كضيف شرف، بمسلسل العائدون إخراج  أحمد نادر جلال". 

وتابع محمد عز منشوره، وعلق قائلا:"كل الأخبار اللي بتقول أنا في مسلسل كذا، أو مسلسل كذا، هي غير صحيحة، أشكركم، وإن شاء الله نتقابل في أعمال تليق بيكم".

الجدير بالذكر أن مسلسل "العائدون"، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، وهانى رمزى.

ويعد مسلسل "العائدون" هو الجزء الثانى من "هجمة مرتدة"، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وكتبه باهر دويدار، وأخرجه أحمد علاء الديب، وقام ببطولته أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.