تأجيل محاكمة كريم الهواري إلى جلسة 2 ابريل... تفاصيل

السبت 05 مارس 2022 | 02:55 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة كريم الهواري؛ لاتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة أثناء قيادة سيارته، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«حادث الشيخ زايد»، إلى جلسة 2 ابريل وذالك لاستكمال سماع الشهود.

وحملت القضية رقم 3744 لسنة 2021 جنايات ثان الشيخ زايد وقيدت تحت رقم 2259 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر.وخلال الجلسة أجرى دفاع كريم الهواري، المتهم في حادث الشيخ زايد الشهير، والمتسبب بقتل 4 طلاب، حوارًا مع الطبيب المسئول عن حالة المتهم كريم الهواري، وكذلك مع شهود الإثبات الأول والثاني، وطلب من هيئة القضاة حضور طبيب التخدير، الذي أشرف على تخدير المتهم قبل إجراء العملية الجراحية له

وسأل شاهد العيان عن ما إذا كان شاهد المتهم وهو يدهس المجني عليهم أم لا، ونفى الشاهد رؤيته للمتهم كريم الهواري، فيما أكد أن كاميرات المراقبة توثق جميع الأدلة.

وقال طبيب العناية المركزة أمام هيئة المحكمة، إنه أخذ عينة الدماء من المتهم كريم الهواري عن طريق التمريض فى وجود ممثل النيابة العامة، مشيراً إلى أنه لا يوجد اي مشكل أو مانع من دخول ممثل النيابة العامة لغرفة العناية المركزة، وأن العينة تم أخذها بعد إجراء الجراحة.

وأوضح الشاهد أمام هيئة المحكمة أن المسكنات والأدوية التى أخذها المتهم كريم الهواري قبل إجراءه للعملية الجراحية، اثبتت عن طريق المستشفى، وأنه لا يعلن سبب أخذه مخدر 50 ملل من البيسادين.