أم تلقي برضيعها في الشارع بمعاونة والدها خشية من الفضيحة بالدقهلية

الاثنين 07 مارس 2022 | 10:35 مساءً
كتب : عمر يوسف

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، من كشف لغز ما تبلغ لمركز شرطة طلخا، بعثور أهالي منطقة مساكن العاملين بشركة الكهرباء، على طفل حديث الولادة، داخل كيس بلاستيك، ملقى بإحدى العمارات.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة طلخا، يفيد بعثور أهالي منطقة مساكن العاملين بشركة الكهرباء، على طفل رضيع حديث الولادة، بأحد سلالم العمارات، داخل كيس بلاستيك.

وبالانتقال والمعاينة، تبين من التحريات التي أجراها رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، قيام والدة الطفل ووالدها بإلقاء الرضيع بأحد سلالم العمارات، خشية من الفضيحة، نتيجة لوجود علاقة غير شرعية، جمعت الأم بشاب يعمل بكافتيرية، سبق التقدم لخطبتها لاكن أهلها رفضوه، ونتج عن تلك العلاقة الآثمة، طفل رفض والده الإعتراف به.

وأوضحت التحريات، أن الأم تبلغ من العمر 16 عاما، تقدم لها أحد الشباب لخطبتها، وهو عامل بإحدى الكافيتيريات، ويبلغ من العمر 20 عاما، لاكن أهلها رفضوه، لتتطور تلك العلاقة بين البنت والشاب، لينتج عنها حمل، وبعلم والدها، أخفاها عن الأنظار حتى تضع مولوودها، وما إن وضعته، حتى أخذه وألقاه بأحد سلالم عمارات منطقة مساكن العاملين بشركة الكهرباء.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمة ووالدها والمتهم الثالث، ليحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، والتي أمرت بإخلاء سبيل المتهمة الأولى ووالدها بكفالة قدرها 1000 جنيها لكل منهما، وحبس المتهم الثالث 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفل بإحدى دور الرعاية.

اقرأ أيضا