إجتماع بين بيريز و بروسيا دورتموند من أجل هالاند

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 05:45 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني خطواته نحو التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل، في ظل تألقه اللافت للنظر، وسط اهتمام كبار من عمالقة أوروبا.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هناك اجتماع سيجمع بين فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد و فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيلتقي بيريز الذي يحظى بعلاقة جيدة مع فاتسكه، خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التحدث عن التعاقد مع إيرلينج هالاند.

كما ذكرت ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد قد حدد 130 مليون يورو، كقيمة لصفقة انتقال هالاند إلى صفوف الميرنجي في الصيف المقبل.

وتضمن الـ 130 مليون يورو، 75 مليون يورو قيمة البند الموجود في عقد هالاند، مع بوروسيا دورتموند الذي يسمح له بالرحيل خلال الصيف المقبل، وباقي المبلغ هو عمولات لصالح والد اللاعب ومينو رايولا وكيله

ويرغب ريال في التعاقد مع هالاند لمدة 6 مواسم مقبلة، وعلى خلفية هذا قد تصل قيمة الصفقة إلى 350 مليون يورو، يشمل ذلك راتب النرويجي طيلة فترة عقده مع الميرنجي.

ويرى الميرنجي أنه لا يمكنه تفويت الفرصة عليه في ضم هالاند وتأجيل صفقة انتقاله إلى صيف 2023، في ظل المنافسة الشرسة التي يشكلها مانشستر سيتي على ضم اللاعب.