التحريات تكشف تفاصيل مقتل عروس بسبب 5 جنيهات بالقليوبية

الاربعاء 16 مارس 2022 | 01:14 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتبت : بسمة الجداو

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بقرب قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر، وأمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أهلية المتوفية والتحفط على "السكين" أداة الجريمة وإرساله للمعمل الجنائي، وانتقلت قوة أمنية وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب.

سبب قتل عروس قليوبية بالسكين

وكشفت تحريات المباحث عن سبب مصرعها، وتبين ان زوجها وراء ارتكاب الجريمة حيث طعنها بسكين عدة طعنات وفرهارباً، بسبب خلافات على مصروف المنزل وطلبها 5 جنيهات.

وقد تلقت مصرعها علي يد زوجها عقب زفافها بـ18 يوماً عندما طلبت منه مبلغ مالى لشراء بعض متطلبات المنزل، إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها، وأمرت نيابة قليوب برئاسة المستشار محمد الفايد رئيس النيابة، بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين أن المجني عليها متزوجة يوم 25 فبراير من المتهم ودبت بينهما الخلافات، وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وردها الزوج له مرة أخرى، وفي اليوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت. وقالت "أشواق ع." والدة المجني عليها، أن لديها 3 بنات وزوجها متوفي منذ 9 سنوات، وتقوم ببيع الخضروات للإنفاق على بناتها، مضيفة أنها يوم الحادث تواصلت معها نجلتها الضحية وطلبت منها طعام بسبب جوعها، وتقول لم أنتظر وذهبت إليها ومعي الخبز، ولكني وجدتها غارقة فى دمائها، وتستكمل الأم المنهارة باكية، أن نجلتها ظلت تصرخ وتستنجد بعائلته ولكنهم لم ينقذوها حتى طعنها زوجها بظهرها،

قائلة: "قتلها الجبان علشان طلبت 5 جنيه"، مطالبة بالقصاص لنجلتها.

اقرأ أيضا