تعرف على حقيقة مشاركة هالة صدقي في الموسم الرمضاني 2022

الجمعة 18 مارس 2022 | 07:29 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشفت الفنانة،هالة صدقي، عن عدم نقديمها أي أعمال درامية خاصة بها، في الموسم الرمضاني 2022 لكنها سوف تتواجد كضيفة شرف، في المسلسل الرمضاني القادم "فاتن أمل حربي"، بطولة كل من الفنانة نيللي كريم، وشريف سلامة.

ونشرت هالة صدقي عبر حسابها الخاص، بموقع إنستجرام، صورة البوستر الخاص بها، وعلقت عليه قائلة: "لاحترامي لكم ولوقتكم الثمين، احتجبت مدة طويلة عن العمل، إلا أنه هكون ضيفة شرف خفيفة، لعمل مهم جدا يحترم عقول المشاهدين، ويخدم مجتمعاتنا مع المبدعه نيللي كريم، وحبيبي الشرنوبي، وحياتي أنا محمد ثروت، وأخيرا شريف سلامة مفاجأة، المسلسل إخراج حبيبي وروحي وقلبي ماندو العدل ،فاتن أمل حربي، يارب".

هالة صدقي

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي "بطولة النجمة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء، وفادية عبد الغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، و انتاج جمال العدل.

وتدور أحداث مسلسل "فاتن امل حربي"، عن موظفة  تعاني من  قانون الأحوال الشخصية، بعد انفصالها عن زوجها، والزواج بشخص آخر، ويحاول زوجها الحصول على حضانة الأطفال، إلا أنها تتصدى لهذا القانون، وتدافع عن حقها في حضانة أطفالها.