ماجد المصري في دور مختلف داخل مسلسل "ملف سري"

الجمعة 18 مارس 2022 | 08:55 مساءً
كتب : نور مصطفى

يجسد الفنان ماجد المصري، شخصية مهمة داخل مسلسه القادم ملف سري، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، فيقدم شخصية "يوسف المالكي"، الذي سيكون مفاجأة غير متوقعة للجمهور.

ونشر "المصري"، سابقًا صورة له من داخل الكواليس، وكتب عليها: "من مسلسل ملف سرى.. إن شاء الله رمضان 2022"، وظهر النجم داخل اللقطات اللقطات مرتديًا بدلة أنيقة، وكان يدخن السيجار في إحدى اللقطات التي تعكس جانبا من الشخصية.

ويدور المسلسل حول  عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة فى عائلة "المالكي" الذى كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصرى، من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين، القاضى الذى يعتبر مثال للنزاهة والشرف.

ويتصدى المستشار يحيى عز الدين لهم ويرفض كل سبل الابتزاز، ويهددونه بأهله حتى يتم قتل خطيبته فى ظروف غامضة مع أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما يجعله يقرر ان يقضى على أسطورة عائلة المالكى الفاسدة ولكن أثناء هذه الرحلة يلتقى بمريم المالكى ابنة هارون المالكى وتبدأ رحلتهم سويا لمحاربة الفساد واظهار الحقائق.

المسلسل من بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، المسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز