"الشرنوبي" يحذر من منتحل شخصيته ويتجاهل أنباء انفصاله عن راندا رياض

الجمعة 18 مارس 2022 | 09:33 مساءً
كتب : سعاد محمد

بثَّ الفنان محمد الشرنوبي، مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، محذرًا فيه الجمهور من شخص ينتحل شخصيته، وتجاهل الشرنوبي أنباء انفصاله عن زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

وحذر الشرنوبي محبيه ومتابعيه من منتحل شخصيته، وذلك من خلال الفيديو، والذي قال فيه: "فيه واحد منتحل شخصيتي، وبيكلم ناس من كل البلاد العربية، وفنانين وفنانات وصناع، وبيقولهم إني بعمل فيلم من بطولتي وإخراجي، على نتفليكس، والكلام ده مش حقيقي وده نصاب، وهما غالبًا شبكة نصابين، ومش عارف إيه غرضه من النصب ده، وياريت أي حد يعرف شيء زي ده، يبعتله الفيديو ده ويقوله إن ده نصب رسمي".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي، يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل " فاتن أمل حربي"، الذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم، ومع شركة الإنتاج العدل جروب.

ويشارك بمسلسل " فاتن أمل حربي" العديد من الفنانين أبرزهم  نيللي كريم، وفادية عبد الغني، وشريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، ومحمد ثروت، وخالد سرحان، وجيلان علاء، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.