التعادل المثير يحسم مصير الشوط الأول من لقاء السيتي أمام ساوثامبتون

الاحد 20 مارس 2022 | 05:58 مساءً
كتب : حازم محمد

انتهى الشوط الأول من مباراة ساوثهامبتون ضد مان سيتي، بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي يجمعهما، مساء اليوم الأحد، ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة ساوثهامبتون ضد مان سيتي على ملعب “سينت ماري” في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 ساوثهامبتون ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة من: “في حراسة المرمي ستيفين، لابورت، ستونز، كانسيلو، والكر، رودري، جوندوجان، دي بروين، سترلينج، خيسوس، جريليش”

بدأت المباراة بأولى المحاولات من جانب مانشستر سيتي عن طريق رحيم سترلينج والذي سدد كرة قوية ولكن ذهبت في يد حارس ساوثهامبتون في الدقيقة الخامسة.

في الدقيقة العاشرة أتيحت فرصة خطيرة لساوثهامبتون عن طريق أرمسترونج والذي انفرد بمرمى السيتي وسدد كرة ولكنها اصطدمت بالقائم.

ونجح رحيم سترلينج في وضع مانشستر سيتي في المقدمة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، ليتقدم السيتيزنز بنتيجة 1-0.

في الدقيقة 27 كاد جوندوجان أن يضيف ثاني الأهداف لصالح السيتي بعدما تلقى عرضية من جانب كانسيلو ولكن القائم الأيمن تصدى للكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح ساوثهامبتون في تسجيل هدف التعادل بالنيران الصديقة عن طريق إيميريك لابورت لاعب مانشستر سيتي والذي وضع هدف بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 45+2.

وانتهى الشوط الأول بين ساوثهامبتون ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي 1-1 في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل مانشستر سيتي لدور ربع النهائي عقب فوزه على بيتربوره يونايتد بهدفين دون رد، بينما انتصر ساوثهامبتون على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1.

والتقى الفريقان هذا الموسم في مباراتين بالدوري الإنجليزي، وانتهت المواجهتين بالتعادل بينهما بنتيجة 0-0 و1-1.

ويتصدر مان سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

بينما يعاني ساوثهامبتون في الجولات الأخيرة بالبريميرليج، حيث تلقى 3 هزائم متتالية وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز العاشر برصيد 35 نقطة

اقرأ أيضا