محمد صلاح يخضع لاختبار طبي قبل خوض المران الرئيسي لمنتخب مصر

الخميس 24 مارس 2022 | 07:36 مساءً
كتب : خلود طارق

خضع الفرعون المصري محمد صلاح النجم العالمي نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، لاختبار طبي قبل خوض لمران مباراة غدًا لموجهة السنغال في تصفيات كاس العالم 2022، وذلك لان النجم العالمي هوا الرئيسي للفراعنة.

وغاب الفرعون المصري محمد صلاح عن حضور المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة غدًا بين مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال البرتغالي "كيروش" في المؤتمر الصحفي: "قرار عدم حضور محمد صلاح المؤتمر الصحفي اتخذناه بشكل جماعي، نحن أسرة واحدة".

وأضاف: "عمرو السولية كابتن من كباتن منتخب مصر، وهو موجود لكي يبعث رسالة اللاعبين وكلنا واحد، وصلاح ليس مصابًا".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمواجهة السنغال غدًا في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة بحضور جماهير يتجاوز 60 ألف متفرج، فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء موعدا لمباراة العودة والتي تقرر لها على ملعب أولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجحت 10 منتخبات في حجز مقاعدها بالمرحلة النهائية بعد اعتلاء صدارة المجموعات العشرة بالمرحلة الثانية من التصفيات القارية، وهي منتخبات الجزائر عن المجموعة الأولي، وتونس عن المجموعة الثانية ، ونيجيريا عن المجموعة الثالثة، و الكاميرون عن المجموعة الرابعة، ومالي عن المجموعة الخامسة ومصر عن المجموعة السادسة، وغانا عن المجموعة السابعة، والسنغال عن المجموعة الثامنة، والمغرب عن المجموعة التاسعة والكونغو الديمقراطية عن المجموعة العاشرة.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة «الفراعنة» لمواجهتي السنغال.

اقرأ أيضا