بلدنا اليوم ترصد مشاهد الوداع الأخير للفنان أحمد حلاوة (صور)

السبت 26 مارس 2022 | 02:40 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تأثر الوسط الفني برحيل الفنان والدكتور أحمد حلاوة، بالأمس عقب إعلان رحيله عن عالمنا، عن عمر يناهز 73 عاما اثر تعرضه لوعكة صحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

الراحل "أحمد حلاوة"، ترك بصمة في أذهان محبيه من خلال تعامله الراقي والطيب، وعلى مدى مشواره الفني بأعماله الدرامية والسينمائية وعلى خشبة المسرح.

جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة

ومنذ قليل تم تشييع جثمانه حلاوة من مسجد المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

بحضور عدد كبير من أسرة الفقيد والأهل والجيران لدفن الجثمان في مقابر الأسرة على أن يحدد موعد العزاء في وقت لاحق وظهرت ابنه الفنان في حالة صعبة بكاء وصراخ حزنا على وفاة والدها أحمد حلاوة.

جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة

حيث أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، وفاة أحمد حلاوة بعد لحظات صعبة على فراش المرض بأحد المستشفيات.

وفي سياق آخر، أحمد حلاوة، أكد من قبل، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس ، أنه منذ عامين قرر إطلاق قناة تعليمية على يوتيوب أسماها قناة حلاوة للفنون، يقدم خلالها دروسل في فن التمثيل، وذلك بعدما رفض عروض كثيرة بتدريس التمثيل، من خلال الورش والكورسات لأنه لا يؤمن بها.

جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة

وأضاف: أن تِلك القناة والتي عمل عليها لمدة عامين تقريبًا، ووضع عليها عددا كبيرا من الفيديوهات في فن التمثيل يعتبرها بمثابة صدقة جارية، مؤكدًا أنه قرر إطلاق القناة بعدما لاحظ انتشار الأكاديميات، لأنه يرى أن التمثيل لا يُعلم بالدرجة الأولى، لكنه يتطلب الموهبة أولًا، والأكاديميات لا تعتمد على إجراء اختبارات بل الأمر يعتمد على المال فقط، فأي شخص يتوفر معه المال يتقدم ويتم قبوله.

جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة

وتابع: أن هناك الكثيرين غير موهوبين، لذلك قرر إطلاق القناة التي قال عن محتواها إنه أشبه بـ الدردشة الفنية الأكاديمية المُبسطة، وصدقة جارية لمن يريد التعلم ولدية موهبة بالمقام الأول، مؤكدا: الكورس اللي هتاخده بفلوس بره أنا بديهولك ببلاش.

جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة