أشرف حكيمي يقود تشكيل المغرب الرسمي أمام الكونغو

الثلاثاء 29 مارس 2022 | 08:59 مساءً
كتب : حازم محمد

استقر البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لأسود الأطلسي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022.

ويتزين ملعب “مركب محمد الخامس” في الدار البيضاء، من أجل استقبال مباراة مدوية بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي، في مباراة إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وخيم التعادل الإيجابي على مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكونغو الديمقراطية، بهدف لكل منهما، فى ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز يوان ويسا هدف التقدم لصالح الكونغو في الدقيقة الـ12 من زمن المباراة، ثم نجح طارق تيسودالي في تسجيل هدف التعادل لمنتخب المغرب بالدقيقة 76 من المباراة.

وبلا شك ستؤدي نتيجة التعادل في مباراة الذهاب لحدوث حالة من الندية والإثارة من جانب لاعبي الفريقين، لضمان حظوظ منتخباتهم في التأهل للمونديال القادم.

وسيستغل أسود الأطلسي إقامة مباراة الإياب على أرضهم ووسط جماهيرهم العريضة من أجل الفوز على الفهود الكونغولية بأي نتيجة وتجنب تلقي أي هدف.

تشكيل المغرب الرسمي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، سامي مايي، أوناحي.

خط الهجوم: أيوب الكعبي، تيسودالي

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس الجاري 2022 على ملعب “مركب محمد الخامس”.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة المغرب ضد الكونغو اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:30 بتوقيت الدار البيضاء.

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب القادمة ضد الكونغو الديمقراطية، في إياب الدور الفاصل من تصفيات مونديال قطر 2022 عبر القناة المغربية الأولى Al Aoula Inter HD وعلى القناة المغربية الثالثة Arryadia SD/HD

كما تذاع مباراة المغرب والكونغو على قناة SSC Sport 4 الرياضية السعودية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها “مشاري القرني>

اقرأ أيضا