سمير صبري يؤكد لشريف الليثي استقرار حالته الصحية عبر برنامجه ع اللوكيشن

السبت 02 ابريل 2022 | 11:28 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

حل الفنان سمير صبري، ضيفا مع الإعلامي شريف الليثي ببرنامجه الإذاعي الجديد "ع اللوكيشن" على راديو هيتس.

وأعرب عن حالته الصحية موضحا: إنني والحمد لله بصحة جيدة ولكنني مازالت في المستشفى والحالة الصحية أفضل وفي تقدم كبير.

وأوضح: أن دخولي الفن كان قدر عجيب جداً لأني جار عبدالحليم حافظ و وقفته عند الاسانسير ، وقلت له انت بتصور فيلم حكاية حب و عاوز أحضر التصوير.

وأضاف: وبالفعل ذهبت مع عبدالحليم و في مشهد اغنية "بحلم بيك انا بحلم بيك " ودخلت في مشهد كوبليه اد ما عمري يطول لنص دقيقة ودي أول مرة اظهر على الشاشة في شارع الفن وأن بدايتي الحقيقية في الإذاعة.

وأفاد: لم أكن أعرف هل سأنجح ام لا ومدي نجاحي إلا انني كنت غاوي الفن تمثيل و اذاعة و غناء ، وتم اختياري بطل في مسلسل "عسل المر "مع شمس البارودي من الاذاعة

ونصح سمير صبري، محبيه لكي تنجح يجب أن تكون متجدداً دائما و مطلعاً دائماً و تقرأ كثيراً و تعرف الجديد في الاذاعة و التليفزيون و السينما.

وأشار:" انني وقعت في مطبات وتحديات ونجحت وفشلت ، لكن الفشل علمني النجاح و كل ماقع باطلع منه بارادة قوية و ايمانية و وان تحب ما تعمل و تعمل ما تحب".

وتابع: أن النقلة في حياتي عندما أبلغني عمار الشريعي، أننا سنقوم بانشاء فرقة غنائية وتحولت لفرقة استعراضية و سافرنا جميع أنحاء العالم.

واستكمل:" ووجه الشكر لله انني عشت الزمن الجميل و ربنا حققلي كل أمنياتي و عشت عشان أشوف مصر و الرئيس السيسي، بينقذنا ورجعنا لافريقيا مرة ثانية".

وأردف:" انني لم اكن اتخيل كل هذا الحب والدعم في أزمتي الصحية ، وأنا الخير موجود دور عليه هتلاقيه".

ويذكر ان شريف الليثي يستضيف نخبة من نجوم الدراما والسينما المصرية والعربية ف ظهور خاص عبر أثير إذاعة راديو هيتس ببرنامج ع اللوكيشن ومنهم، بيومي فؤاد ، اوس اوس ، محمد عبد الرحمن ، المخرج معتز التوني ، علي ربيع، نيللي كريم ، سمير صبري ، والفنانة نيللي في اول ظهور لها عبر اثير الاذاعة ، رامي عياش ، هشام ماجد، شيكو بالإضافة إلي نخبة من الفنانين خلال شهر رمضان.

وتدور فكرة البرنامج في إطار الكوميديا الخفيفة عن مواقف خاصة وكواليس وأسرار تتعلق بالنجوم خلف الشاشة .

يذاع برنامج "ع اللوكيشن" في الساعة 9 مساء يوميا طوال شهر رمصان باذاعة راديو هيتس والاعادة 12بعد منتصف الليل.