شقيقة الفنان سمير صبري تعلن عن سبب تأجيل عملية القلب للمرة الثالثة

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 04:44 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلنت عنايات صبري شقيقة الفنان الكبير سمير صبري، عن تفاصيل جديدة عن حالته الصحية، نافية أنه قد أجرى أي حوارات، أو أحاديث صحفية خلال الفترة الماضية.

حيث كشفت شقيقة الفنان سمير صبري، أنه لا يزال في المستشفى حاليًا، يتلقى العلاج وذلك بعد قرار الأطباء، بتأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للمرة الثالثة، وذلك  بسبب حالته الصحية، التي لا تتحمل إجراء مثل تلك العملية في الوقت الحالي.

ويخضع الفنان  سمير صبري للعلاج، والمتابعة  لإجراء مزيدا من التحاليل والفحوصات، في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

وأكدت عنايات صبري شقيقة الفنان سمير صبري، أن الفوازير التي تذاع بصوته حاليا على محطة الأغاني، قد تم تسجيلها في شهر ديسمبر الماضي، وأنه لم يسجل أي أعمال فنية خلال الفترة الحالية.

وقد حرص العديد من الفنانين، على زيارة النجم سمير صبري في بالمستشفى، منهم يسرا، ونيللي كريم، وحسين فهمي، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه مؤخرا، بعلاج النجم سمير صبري على نفقة الدولة، تقديرا لعطائه الفني الكبير، في مجالات عدة سواء في السينما أو التليفزيون.

وفي سياق آخر متصل، شارك مؤخرا الفنان سمير صبري في بطولة فيلم "2 طلعت حرب"، ورفض تقاضي مقابل مادي مقابل ذلك الظهور، حسبما كشف المخرج مجدي أحمد علي.