النيابة تأمر عرض المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر على الطب الشرعي

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 12:34 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بعرض المتهم بقتل زوجته طعنا بسبب خلافات أسرية، علي الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات، لبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه.

كما تحفظت النيابة العامة، على السلاح المستخدم في الواقعة وأمرت بإرساله إلى الطب الشرعي وكتابة تقرير فني عن السلاح، كما استعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب وفاه المجني عليها تمهيدا لاستكمال التحقيقات وإحالة المتهم بـ قتل زوجته للجنايات.

كان مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان، تلقي بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم، وبالانتقال والفحص تم تحديد مصدر الرائحة، وتبين أن الشقة لرجل وزوجته من محافظة أسيوط، وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وبالفحص تبين العثور علي جثة ربة المنزل وتدعي "سيدة سيد فرغلي"، في العقد الثالث من العمر بغرفة نومها في حاله تعفن رمي وتحلل كامل للجثة.

بالمعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وباستدعاء زوجها قرر أنه سافر إلى الصعيد وترك زوجته التي رفضت الذهاب معه بسبب مرضها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

جاء تقرير الطب الشرعي الخاص بالوفاة، الذي تبين من خلاله مقتل الضحية بـ 8 طعنات في منطقتي الصدر والبطن.

وبعد جمع المعلومات والتحريات اللازمة، تبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بسبب تعاطيه للمخدرات وتشاجره الدائم مع زوجته نتيجة مطالبتها له بالإقلاع عن تعاطي المخدرات، والبحث عن عمل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا