أبو جلال يصاب بنفس مرض أكرم حسني.. في الحلقة الخامسة من مكتوب عليا

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 05:37 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل "مكتوب عليا"، أحداث هامة وهي عندما يتفاجأ أكرم حسني "جلجل" بالمكتوب على ذراعه حيث ان الجملة اصبحت اكثر غرابة من التي سبقتها في اليوم الماضي وبدأ ينطق بالجمل "الثورة محطة هتيجي بولاعة على ظهر تذكرتك" وجملة اخري مكتوبة وهي "وراها وهتفسخ" وجملة أخيرة " بيض بلوبيف"، وهو في دهشة قائلًا دي تعويذة صح؟!.

ومن ثم انضم لعائلته من اجل الافطار واذا بوالده مهرولاً وهو ينادي علي جلال ويقول انظر ماذا وجدت عندما استيقظت من نومي وهو يشير الي يديه، فرد عليه جلال قائلاً: لقد اتت اليك انت ايضا وهو يظن ان والده اصيب بنفس الذي اصيب هو به من المكتوب الذي يجده علي يديه بشكل يومي عندما يستيقظ، فرد الاب قائلاً: "انت معدي ياض" وهو مستمر بتدليك يديه لمحو ما هو مكتوب عليها، واذا بجلال يخبره ان لا يحاول لانه لن يتمكن من محوها ولا احد سوف يراها سواه.

ودار الحوار بينهم علي هذا الاساس الي ان فاجأه الاب ضاحكا وهو يقول لجلال انه غبي وصدقه كذبته فهو فقط يقوم بتقليد ابنه عندما يستيقظ ويجد الجمل مكتوبة علي يديه.

ومسلسل "مكتوب عليا" من بطولة:" أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم وهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة".

كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف: إيهاب بليبل، ومن إخراج: خالد الحلفاوي، ومن إنتاج: كريم أبوذكري "k media" ويشاركه في الانتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا" على قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

https://www.instagram.com/tv/CcA1aU9q8Lt/?utm_medium=share_sheet