انفعال نيللي كريم بسبب القانون في الحلقة 5 من مسلسل فاتن امل حربي

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 11:11 مساءً
كتب : نهال حسين

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل فاتن امل حربي، بكاء هالة صدقي بعد حديثها عن اختفاء زوجها أكثر من عام مع شقيقة زوجها، وذهبوا إلي قسم الشرطة لمعرفة هل تم التوصل لأي معلومات عنهم ولكن الضابط أخبرهم بأن لم يوجد أي معلومات عنهم حتى الآن .

وقامت"فاتن "بتحضير الطعام لابنتها ، ثم توصيلها إلي المدرسة، وقب وصولها وجدت أنظار الأطفال والمدرسين تتجه إليها بأسلوب غير جيد بسبب مشاجرة طليقها "سيف"مع أحد المدرسين الذي طلب من طليقته بالزواج.

ذهبت "فاتن" إلى مديرة المدرسة لتعتذر لها عما حدث من طليقها وأكدت لها أن هذه ليست المرة الأولي وحدثت كثيرا بسبب اختلافات الأزواج مع بعضهما.

تحدث محامي"سيف" معه بسبب عدم دفع المال الذي قام بتهكير الهاتف الخاص بطلقته "فاتن " بمعرفة المكالمات و الرسائل الذي توصل إليها والذي بسببها عرف سيف فكرة تقدم المدرس" سلامة " للزواج من طليقته.

ذهبت فاتن إلي دار الإفتاء، وقابلة "الشيخ يحيى " وطلبت منه فتوى " هل ربنا قال إن المطلقة إذا تزوجت تسقط حضانة عيالها"، ليخبرها بنعم ولكنها لم تتقبل الفتوى، وتحدت بأن الله سبحانه عادل ورحيم ولن يحرم أمّا من أولادها .

ذهبت فاتن و المحامي إلي محكمة الاسره ،وكان في انتظارها "شفيع"للوقوف معها وكانت القضية عن "الولاية التعليمية ودفع المصروفات المدرسية"، بعد أن سحب "سيف" ملف ابنتاه منها بحجة عجزه عن دفع المصروفات، لتعترض "فاتن" أم القاضى الذى يجسده خالد سرحان، واصفة بأن القانون ظالم وأنها تريد رفع قضية على قانون الأحوال الشخصية ليقرر القاضى حبسها 24 ساعة.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.