هاني سلامة يوجه رسالة لمتابعيه عن مسلسل "ملف سري"

الخميس 07 ابريل 2022 | 04:24 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

رد الفنان هاني سلامة، على تعليقات متابعيه من خلال مشاركته بعدة صور جديدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام".

وكتب هاني سلامة، ردا على تعليقات متابعيه قائلا: "سعيد جدًا بردود الفعل على الحلقة الخامسة من ملف سري، ولسه في مفاجآت جاية كتير".

هاني سلامة

يذكر أن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ملف سري، للفنان هاني سلامة، شهدت تصاعدا في الأحداث، حيث تسعى عائلة المالكي للتخلص من المستشار يحيى وابعاده عن قضية غسيل الأموال.

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ملف سري، بوقوف المستشار يحيى هاني سلامة، إلى جوار مريم المالكي، عائشة بن احمد، بعد مقتل زوجها شريف المالكي، الفنان محمود حجازي، ما جعلها توجه له الشكر على موقفه معها.

هاني سلامة

وفي الوقت نفسه يسعى المستشار يحيى للانتقام من قاتلي خطيبته نور، رحمة حسن، وفي الوقت ذاته يمكث حازم، ادوارد في المستشفى، بعد تعرضه للضرب، خلال رحلة البحث عن قتلة نور.

كما يعرض مسلسل "ملف سري" على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا.

كما يعرض مسلسل "ملف سري" عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.