حبس نيللي كريم في الحلقة السادسة من فاتن امل حربي

الخميس 07 ابريل 2022 | 09:36 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم، والفنان شريف سلامة، بمشهد فلاش باك عندما أصيبت "فاتن" بنزلة برد شديدة وحرارة، وهذا المرض الذي تسبب في ابتعاد زوجها "سيف" وهو الفنان شريف سلامة خوفاً من الاصابة بنفس المرض.

واستلقت "فاتن" على سريرها، مما جعل "سيف" زوجها ان ينفعل عليها بحجة أن مناعته ضعيفة وانها يجب ان تنام في غرفة اخري بعيدة عنه، وأنه سيضطر للذهاب عند والدته، ولكن "فاتن" انفعلت عليه واخبرته بأنه من الواضح ان مرضها سيطول وأنه يجب ان يظل عند والدته.

كما شهدت أحداث الحلقة السادسة، قيام "المستشار داوود" الذي يجسده خالد سرحان ان يأمر بحبس "فاتن" نيللى كريم لمدة 24 ساعة، بعد ان انفعلت علي هيئة القضاء اثناء تواجدها فى المحكمة بسبب قانون الأحوال الشخصية، وصدر قرار بحبس "فاتن" في قسم الشرطة وليست بسرايا المحكمة.

وسأل "المستشار داوود" زملاءه المستشارين إن كان قد قسي علي "فاتن" عندما أصدر قرارا بحبسها، ليرد عليه أحدهم بأنها كانت منفعلة وتصرفت وكأنها تصرخ علي زوجها، مما جعلها تخرج عن السيطرة اثناء التواجد في المحكمة، ولكن "داوود" طلب أن يدخل المحامى الخاص بها "شكيب الاسكندرانى" محمد ثروت وألقى عليه اللوم بأنه كان يتوجب عليه ان يوعى موكلته، وقدم له المحامي الاعتذار، واخلى سبيل "فاتن" من قسم الشرطة وغادرت مع "شفيع" محمد التاجى.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، ألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة، من القضايا من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل من بطولة "نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، والمسلسل من تأليف: إبراهيم عيسى، ومن إخراج: ماندو العدل، ومن إنتاج: العدل جروب للمنتج: جمال العدل.