تجديد حبس المتهمين بقتل ميكانيكي بسبب لهو الاطفال في الشرقية

الخميس 14 ابريل 2022 | 02:34 مساءً
كتب : علياء طارق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس بالشرقية، حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات لأتهامهم في واقعة مقتل ميكانيكي بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة.

وتعود بداية الواقعة الى تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بقدوم إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول " محمد كمال نبهان عطية"، 34 عامًا، مُقيم بنطاق دائرة قسم شرطة بلبيس، في حالة غيبوبة تامة، فيما تبين حاجة الحالة إلى التحويل إلى المستشفى الجامعي، ولقي المصاب مصرعه قبل ساعات متأثرًا بإصابته.

واتضح من الانتقال والفحص وسؤال اسرة المصاب اتهامهم لـ "فهد د ط، وإبراهيم ع، ومحمد د" جيرانهم بذات المنطقة، بالتعدي بالضرب على المجني عليه بواسطة كوريك، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وذلك إثر نشوب مشاجرة سببها الأطفال بين الطرفين، وتم ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4405 جنح قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وقررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة لهم تهمة القتل العمد.

اقرأ أيضا