اختطاف اكرم حسني من بيته.. تعرف على أحداث الحلقة الـ13 بمسلسل "مكتوب عليا"

الجمعة 15 ابريل 2022 | 12:27 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت احداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بمشهد انتحار خالة "جلجل" "روفيدا" الفنانة عزة لبيب، بعد أن علمت أن "جلجل" يرغب في ترك ابنتها وفسخ الخطوبة والزواج من "سلمى" هنادي مهنا، واثناء العزاء طلب "جلجل" ببجاحه أن تتصل روقه بسلمى وتبلغها بانها لا تحب جلال وانها موافقه علي ارتباطهم، وذهب إليه "بدوي " عمرو عبدالجليل متحججا بالعزاء، ومن ثم اتت سلمى وعاتبت جلال علي فعله ودخلت لتقوم بعزاء "روقة".

واثناء العزاء وعندما كانت اسرة "جلال" كلها حاضرة صرحت "روقه" للعائلة بأن جلجل خطب سلمى، فغضبت منه والدته، ولم يتمكن جلال بالهروب من بدوي الذي صمم علي خروجه معه.

ثم قام "بدوي وشاهين" طليق اخته باختطاف "جلجل" وهددوه بالقتل، فصرح لهم "جلال" أنه يعرف حقيقة الميراث الذي ورثه من زوجته، فقرر "بدوي" ان تراجع في اختطافه وقتله وتركه في الشارع ورحل، وعندما عاد الي منزله اتصل بسلمي وسالته عن موقف عائلته من خطبتهم، ودار الحوار في اطار رومانسي، في الوقت نفسه كانت "روقة" تتنصت عليه وسمعت مكالمته مع "سلمي" وانهارت باكية.

وقصة مسلسل "مكتوب عليا" تدور في اطار درامي كوميدي حول "جلال" اكرم حسني الذي يستيقظ يوميا يجد كلمات مكتوبة علي يده ولا احد يراها سواه، وحدث ذلك بعد مقابلته لرجل فقير وضع له علي يده مسك بعد ان اعطاه "جلال" اموال، والكوميديا تدور بينه وبين عائلته ووقوعه بين "سلمي" هنادي مهنا الفتاة التي يحبها، وبين "روقة" ايتن عامر ابنه خالته التي تحبه منذ الصغر.

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

والمسلسل من بطولة "أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف: إيهاب بليبل، ومن إنتاج: كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج: خالد الحلفاوي".