عاجل.. وصول حنين حسام إلى مقر محاكمتها بالاتجار فى البشر

الاثنين 18 ابريل 2022 | 12:37 مساءً
كتب : عمر يوسف

وصلت فتاة التيك توك حنين حسام منذ قليل، إلى مقر محاكمتها بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع، لاستكمال جلسات محاكمتها بقضية الإتجار بالبشر والتحريض على ممارسة الفسق والفجور.

وكانت أجلت جنايات القاهرة، محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام، إلى جلسة اليوم، للنطق بالحكم عليها، بعد إن استءنفت على الحكم الصادر ضدها بالسجن لمدة 10 سنوات.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم حنين حسام بالإتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجنى عليهما الطفلتان ملك س وحبيبة ع واللتان لم تتجاوزا الثامنة عشرة من العمر، والمدعوة روان س والمدعوة سارة ج وأخريات وذلك بأن استخدمهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال احد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي" يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن "على مجموعة تسمى لايكي الهرم" انشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وانشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

كما قامت باستغلال كل من الطفلتين المذكورين استغلالا تجاريا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الالكترونية التى تجنى من خلالها عائد نظير انضمام الاطفال وانشاء مقاطع فيديو لهن.