أياكس يريد عركلة تين هاج لعدم الرحيل إلى مانشستر يونايتد

الاثنين 18 ابريل 2022 | 03:36 مساءً
كتب : مروان العمري

يبدو أن أياكس أمستردام شعر بالخطر مع قرب رحيل مدربه إريك تين هاج، لذ فإن النادي الهولندي يعمل على عرقلة مفاوضات مانشستر يونايتد مع مدربهم الحالي.

واصبح اعلان المارد الأحمر عن تولى المدرب الهولندي ءمام الامور قريباً جداً، بعد توصلهم لاتفاق يرضي جمي ع الأطراف من حيث الخطة المستقبلية والصلاحيات والعائد المادي.

وقال المدير التقني للنادي الهولندي يري هامسترا، سنبذل كل ما بوسعنا لكي نقنع تين هاج من البقاء في قلعة أمستردام، وعدم الرحيل بإنتهاء الموسم الحالي، والإهتمام ببقاء هذا المدرب لأنه قام بعمل مدهش.

وتابع, اتمني الا يرحل وفعلنا كل ما يمكن فعله لذلك وانشغلنا زياده عن اللزوم بذلك، تعامل مع التكهنات بالتركيز مع أياكس ونحن نستعد الآن لخيارين، ربما يبقى تين هاغ أو يرحل.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة (ذا صن) أن نادي بي أر لايبزيج الألماني يرغب في التعاقد مع إريك تين هاج، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن لايبزيج مستعد لدفع تعويض مالي كبير لنادي أياكس أمستردام مقابل التخلي عن إريك تين هاج، وقد تصل قيمة التعويض إلى 1.6 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى لايبزيج من خلال التعاقد مع تين هاج إلى تضييق الفجوة مع عمالقة الدوري الألماني، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، حيث يخطط الفريق إلى المنافسة على الألقاب بشكل مباشر في ألمانيا.

وتقول صحيفة (ذا صن) إن مشروع لايبزيج قد يجذب تين هاج بسبب قدرة الفريق الألماني على إنهاء الموسم في مركز يضمن له التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعكس مانشستر يونايتد الذي تعقدت فرصه في التأهل إلى “تشامبيونزليج” العام القابل.

اقرأ أيضا