محمود حجازي يكشف عن خضوعه لعملية جراحية اليوم

الاثنين 18 ابريل 2022 | 08:54 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشف الفنان محمود حجازي، عن خضوعه لعملية جراحية، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حيث نشر محمود حجازي، صور له من داخل المستشفي، وعلق كاتبًا: "الحمد لله عملت عملية النهارده، كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي 5أيام كتفي مخلوع وأنا بصور بيه وماعنديش إجازة ولسه بصور، بس الحمد لله على كل شيء العملية نجحت وهخرج النهارده وهكمل تاني تصوير من بكره إن شاء الله استكمالا للإنتهاء من الأعمال الرمضانية، ويارب شغلي السنة دي يكون عاجبكوا".

محمود حجازي

سبق أن محمود حجازي، نشر صورا من كواليس مسلسل" ملف سري" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان2022، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

بينما ظهر محمود حجازي في الصور، بمكياج من الحلقة الخامسة لمسلسل" ملف سري"، عقب مقتل شخصية شريف المالكي والتي يجسد دوره الفنان محمود حجازي.

كما ظهر كل من الفنانة عائشة بن أحمد والفنانة دينا، بصحبه محمود حجازي في الصور، وعلق محمود حجازي كاتبًا: "وداعا شريف المالكي ملف سري رمضان 2022".

مسلسل "ملف سري" يعرض على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا.

كما يعرض مسلسل "ملف سري" عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.