تعرف على افضل شركات التداول الموثوقة

الاثنين 25 ابريل 2022 | 01:19 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

إن البحث عن شركة exness مفصل يساعد المبتدئين في مجال التداول التعرف على شركة اكسنس وأنها واحدة من الشركات الشهيرة بالتداول والوساطة في العالم سواء كان هذا التداول في الأوراق المالية أو حتى كان في الفوركس وغيرهم من الأدوات، للاستثمار في الأسواق العالمية والمحلية وتحقيق الأرباح بأسرع وقت ممكن حيث إنه تداول الفوركس أصبح من أبرز الأساليب الربحية المتداولة بين الكثير من الناس في الآونة الأخيرة، لذلك سنقوم بتوضيح كل ما هو متعلق بهذه الشركة في الفقرات التالية بهذا المقال.

شرح exness

فيما يلي سنقوم بتوضيح مجموعة من النقاط التوضيحية للخدمات الموجودة في شركة اكسنس الفوركس العالمية وتكون هذه النقاط متمثلة في الآتي:

إن exness تكون واحدة من الشركات العالمية التي تعمل في مجال التداول والوساطة وتقدم خدمات متنوعة لجميع الأفراد الراغبين في التداول بالأسهم او بالعملات النقدية والمعادن وغيرها من الأدوات وتساعدهم على فرص جديدة للتداول في الأسواق العالمية بعد أن أصبح تداول الفوركس من أشهر المجالات الربحية في العالم ويتم الاستعانة به لتحقيق أرباحًا ضخمة في فترة زمنية قصيرة ، يتوفر في شرح exness مجموعة متنوعة من الحسابات الذي يمكن اللجوء إليها للتسجيل في الشركة والاستمتاع بالخدمات المميزة المتوفرة بها.

يعتبر تداول الفوركس من أسرع التقنيات الربحية التي تم توفيرها في الوقت الحالي لذلك يطلق عليه البعض" الدخل السلبي" لقدرته القوية على تحقيق ربح عالي وانت في منزلك، ولكن على الرغم من ذلك فإن العمل بالتداول يكون مخاطرة كبيرة لوجود احتمالية لخسارة كل ما تملكه في حالة إخلالك بأحد بنود شرح exness.

الأدوات المالية المتاحة في اكسنس

تقدم شركة اكسنس مجموعة متنوعة من الادوات والأصول التداولية التي يمكن أن يستخدمها العملاء عند العمل في هذا المجال وأهم هذه الأدوات ما يلي:

يوجد في الشركة 120 زوج فما فوق من العملات العالمية سواء كانت من النوع الثانوي أو الرئيسي.

بينما يوجد 4 أنواع من العملات المشفرة الذي يمكن الاعتماد عليها في عمليات التداول المختلفة وهم:" Bitcoin ، Bitcoin Cash ، Ethereum ، Litecoin".

يمكن لعملاء الشركة التداول بقيمة 115 فما فوق من المؤشرات والمعادن والذهب والفضة وغيرهم من أدوات التداول.

طريقة التسجيل في شرح exness

من خلال الفقرات التالية في هذه المقالة سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للتسجيل في حسابات exness المختلفة، وتكون هذه الطريقة متمثلة في السطور التالية:

في البداية يتم فتح الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اكسنس ثم النقر على أيقونة بدء التسجيل الجديد في الحسابات.

ثم بعد ذلك يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة للتسجيل الجديد في حسابات التداول إدخال ويجب التأكد من أن كل مربع يحتوي على البيانات المخصصة له ثم التأكد من صحتها والنقر على إرسال.

بعد ذلك سوف تظهر مجموعة من الأسئلة التي يتم التأكد من أحقيتك للتسجيل في الحساب من خلالها وهي" هل لديك خبرة سابقة في مجال التداول؟ كيف ستبدأ تداولك بالفوركس؟ وغيرها من التساؤلات ويجب الاجابة على كافة الأسئلة المطروحة لتتمكن من اكمال باقي الخطوات.

في الخطوة التالية يتم النقر على الاختيار الصحيح المعبر عن السبب الرئيسي في لجوئك ل شرح exness وفتح حساب في الشركة.

ومن ثم يتم توضيح قيمة لدخل السنوي الخاص بك وطريقة التسديد الذي ترغب في الاعتماد عليها عند التداول في الفوركس مع شركة exness .

في نهاية الخطوات يتم تحديد نوع الحساب الذي ترغب في التسجيل به في منصة التداول الشهيرة exness وبهذا تكون خطوات التسجيل في المنصة قد اكتملت.

ما هو حساب الاستاندر للتداول؟

يكون هذا النوع من الحسابات متوفر في شركة اكسنس ويكون بإمكان العملاء الجدد الاستفادة منه والتسجيل به بكل سهولة، ويمكننا التعرف على هذا الحساب من خلال ما يلي:

حساب Standard يكون واحدًا من الحسابات المتوفرة من الشركة للعملاء المبتدئين والأقل خبرة في مجال التداول، وذلك لأنه يوفر مجموعة متنوعة من أزواج عملات الفوركس والمعادن والعملات الرقمية كما يمكن التداول بمصادر الطاقة وغيرهم من الأدوات.

ما هي مؤسسة FBS

بعد أن تعرفنا في الفقرات السابقة على نبذة تعريفية عن شرح exness فيما يلي سوف نذكر نبذة تعريفية بسيطة عن شركة FBS العالمية وتكون هذه النقاط متمثلة في الآتي:

تعد FBS واحدة من الشركات العالمية التي تعمل في مجال الوساطة مثل شركة اكسنس وتقدم خدمات التداول والوساطة بين أكثر من 150 دولة حتى وقتنا هذا لتصل أعداد المتداولين فيها إلى 23000000 بينما وصلت أعداد الشركاء المشتركين هذه الشركة 410000 شريك، لذلك أصبحت واحدة من أفضل شركات الوساطة بالفوركس بين الكثيرين، وتقدم هذه الشركة مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء الجدد وتقوم بتوفير مواد تدريبية للمبتدئين في هذا المجال بينما يتم توفير مجموعة من التقنيات الحديثة لتكون تجربة التداول في سوق الفوركس مميز.

خطوات فتح حساب مع FBS

فيما يلي سوف نذكر مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي يتم فتح حسابات جديدة في شركة FBS بها في أي وقت كان، ويتم اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة FBS العالمية.

ثم يتم النقر على أيقونة" فتح حساب جديد" من شريط الاختيارات الموجود في الموقع ثم اتباع باقي الخطوات.

تكون الخطوة التالية التي تتبع للتسجيل في شركة FBS وفتح حساب هي التسجيل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يتم إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل في الحساب بالخانات المخصصة لها والتأكد من صحتها بالكامل قبل تأكيد الإرسال.

في حالة إذا كنت مبتدئ في مجال التداول بالفوركس وتتعلم شرح exness فإن اختيار حساب الميكرو أو السنت يكون مناسب لك في هذه المرحلة من التداول.

أما إذا كانت لديك خبرة طويلة في هذا المجال فيمكن اختيار التسجيل في حساب تقليدي للتداول مثل: الحساب الزير سبريد.

في النهاية يتم قراءة كافة شروط التسجيل في المنصة ثم انقر على تأكيد فتح حساب جديد في FBS.

لماذا اختيار FBS للتداول؟

نذكر في سطور هذه الفقرة مجموعة من العوامل المميزة الموجودة في شركة FBS وتجعلها الشركة الأفضل في العالم بمجال الوساطة والتداول في الفوركس، وتكون هذه العوامل متمثلة فيما يلي:

إن FBS شركة موثوقة وتعمل على تطوير إمكانياتها وخدماتها باستمرار مثل شرح exness.

كما أن هذه الشركة تقدم مجموعة من العروض والخدمات المميزة للعملاء المبتدئين في مجال التداول بالفوركس لزيادة فرص الربح الخاصة بهم.

يعمل في الشركة أكفأ الفنيين المحترفين في مجال التداول ويكون لديهم سنوات طويلة من الخبرة العالمية.

بالإضافة إلى وجود خدمة عملاء مميزة في هذه الشركة لذلك تزداد أعداد العملاء المخلصين المعتمدين على هذه الشركة مع مرور الوقت.

خدمات مميزة تقدمها FBS للعملاء

تكون الخدمات المتوفرة في هذه الشركة للعملاء المعتمدين على شرح exness متمثلة في السطور التالية:

تقدم الشركة خدمة الإيداع المبدئي للتداول من قيمة 1$.

بينما يتم تقديم خدمات للتحكم في حجم الأمر الأدنى الخاص بك في التداول.

يمكنك استخدام رافعة مالية للتداول بالفوركس تبدأ من 1 وحتى قيمة 3000.

لا يوجد خدمات لإعادة التسعير في هذه الشركة بل يام تنفيذ أوامر التجزئة الثانية فيها.

تكون نسبة السبريد فى هذه الشركة تبدأ من صفر بيب في المرة الواحدة بتداول الفوركس.