بعد تأكد رحيل بوجبا.. مانشستر يونايتد يستهدف نجم لاتسيو

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 10:40 صباحاً
كتب : مروان العمري

يفكر نادي "مانشستر يونايتد" في التعاقد مع لاعب وسط قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض "بول بوجبا" الذي قد يغادر في نهاية الموسم الجاري، هذا وقد أكدت تقارير اعلامية أن الديك الفرنسي سيرحل الموسم المقبل عن المارد الأحمر، وقد يذهب الى يوفنتوس او باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي ألفريدو بيدولا التابع لجريدة "لا جازيتا" الإيطالية ان الريد ديفلس سيجري محاولات مع لاعب لاتسيو الإيطالي سيرجي سافيتش لإقناعه بالتوقيع للمان يونايتد، وقد حدد نادي النسور الإيطالية مبلغ 70 مليون جنيه استرليني للإستغناء عن خدمات النجم المذكور.

ويلعب الصربي سافيتش في صفوف لاتسيو منذ صيف 2015 حيث يمتد عقده الحالي حتى يونيو 2024.

ويعد سافيتش أحد العناصر الأساسية في لاتسيو فقد خاض 43 مباراة هذا الموسم مع الفريق وسجل 9 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية بريطانية، مؤخراً اهتمام إدارة نادي مانشستر يونايتد باستقطاب الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، لصفوف الشياطين الحمر.

وحسب المعلومات الواردة من إذاعة “راديو كات” الإسباني فإن دي يونج لا يفكر في الرحيل عن برشلونة، فلازال لديه الطموح للنجاح مع كتيبة البلوجرانا.

وقالت، إن دي يونج يحلم بالنجاح رفقة برشلونة، فهذا الأمر لم يتغير ولا يريد أن يكون مشكلة لأي أحد، وشارك دي يونج في 43 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الجاري وقد ساهم بتسجيل 9 أهداف حيث أحرز 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن تعاقده قبل أيام مع الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام ليتولى تدريب الشياطين الحمر بدلاً من رالف رانجنيك.

ويعرف مدرب مان يونايتد الجديد تين هاج جيداً إمكانيات دي يونج، الذي دربه في أياكس أمستردام قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا