هيرفي رينارد مرشح لتدريب منتخب المغرب مجدداً

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 01:56 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت تقارير صحفية عربية، اليوم الثلاثاء، عن وجود أنباء عن نية الاتحاد المغربي لكرة القدم بإعادة الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الحالي إلى تدريب “أسود الأطلسي” مرة أخرى.

وقاد هيرفي رينارد منتخب السعودية إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

هل يغادر ريناد منتخب السعودية قبل كأس العالم؟

يأتي ترشيح هيرفي رينارد لتدريب منتخب المغرب على خلفية توتر العلاقة بين المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش وبعض نجوم منتخب “الأسود” وعلى رأسهم نجم تشيلسي حكيم زياش.

وغادر هيرفي رينارد تدريب المنتخب المغربي بعد نهائيات أمم أفريقيا 2019 في مصر والتي شهدت خروج المنتخب المغربي من دور 16 أمام منتخب بنين بضربات الترجيح لكنه كان قد بصم على مشوار جيد مع المغاربة.

ويقضي وحيد خليلوزيتش عطلته خارج المغرب، في الوقت الحالي، وينتظر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عودته للجلوس على طاولة المفاوضات ومناقشة القضايا الخلافية معه، وأبرزها عودة الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله.

من جانبه نفى إياد فريد وكيل أعمال هيرفي رينارد عودته إلى قيادة منتخب المغرب، مؤكدا على إن المدرب الفرنسي يملك عقدا سارياً مع منتخب السعودية.

يذكر أن رينارد قاد المغرب للتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 12 سنة والعبور من الدور الأول في نهائيات أمم أفريقيا نسختي 2017 بالغابون و2019 في مصر بعد الفشل في عبور دور المجموعات في 4 نسخ على التوالي.

اقرأ أيضا