حقق أكثر من مليون جنية.. أحمد حلمي يروج لأغانيه الجديدة من فيلم واحد تاني عبر إنستجرام.. فيديو

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 09:40 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

قام الفنان أحمد حلمي بنشر فديو ترويجي للأغنية الجديدة "الحركة دي" من فيلم "واحد تاني"، وذلك عبر حسابة الرسمي والشخصي عبر تطبيق الصور والفيديوهات العالمي "انستجرام"، قائلا: "بعمل اللي ما يتعملش حتي بص الحركة دي".

وأعلنت شركة سينرجي، لانتاج الافلام الحديثة عن اغنية فيلم واحد تاني2022 الجديد، والذي يقوم بالغناء فيها الفنان الممثل احمد حلمي بعد عودته لتقديم اغاني للافلام الخاصة به مرا اخري، مضيفا أن اغنية الحركة دي الجديدة للفنان احمد حلمي من كلمات الفنان مصطفى حدوتة.

ويذكر أن الفنان احمد حلمي تغيب عن المنافسة السينمائية لمدة ثلاث سنوات، زعاد مجددا بفلمه الجديد فيلم واحد تاني 2022، حيث حقق الفيلم اكثر من مليون جنية في اول عرض له في اول ايام عيد الفطر المبارك 2022، خاصة وأنه انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل وحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط محققاً أعلى فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

الفيلم الجديد "واحد تاني" يعرض الأن في السينما المصرية ومن ابطال الفيلم هم الفنان أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)