مصانع وماس.. قائمة هدايا أحمد أبو هشيمة لطليقتة ياسمين صبري

الخميس 05 مايو 2022 | 07:00 مساءً
كتب : حبيبة محمد

تصدرت في الساعات الأخيرة اسم الفنانة ياسمين بمؤشرات البحث جوجل، وذلك بعد انتشار خبر طلاقها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، حيث قام كلاََ من الطرفين بمسح جميع صورهم سوياََ من حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي.

ولاكن الجدير بالذكر قبل ذلك الأنفصال كان رجل الأعمال أبو هشيمة دائماََ يثير الجدل بهداياه الباهظة الثمن، التى كان يقدمها لطليقتة ياسمين صبري، وفي التالى نذكر لكم تلك الهدايا التى أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا:

سيارة رولز رويس.

قبل إنفصال أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري كانت أخر هدايا لها سيارة "رولز رويس"، والتى أثارت الجدل بين الجمهور ذلك لإرتفاع سعرها، حيث يصل سعرها إلى 10 ملايين جنية.

سلسلة من الماس الصافي.

رغم أرتفاع سعر السيارة إلا أنها لم تكن الهدية الأولي الباهظة الثمن التى أهداها لها، حيث سبق وكان قد أهداها، سلسلة من الماس الصافي في عيد ميلادها ال33، حيث نشرت ياسمين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "أنستجرام"، صورة هدية سلسلة من الماس الصافي، والتى أثارت الجدل أيضاََ بين المتابعين.

شبكة ب 200 ألف دولار.ومع بداية زواج الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فاجئ أبو هشيمة رواد السوشيال ميديا، بتقديمة لها شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط.

مصنع للعدسات اللاصقة.

ولم تكن هدايا أبو هشيمة فقط من أنواع الألماس والسيارات الباهظة الثمن فقط، حيث قدم لها مصنعًا للعدسات اللاصقة، ليكون تحت تصرفها كاملًا، والتى كانت تظهر في بعض الأحيان مرتدية من تلك العدسات عبر حسابها الخاص.

مصنع للملابس الجاهزة.

ولم يكن ذلك المصنع الوحيد الذي يقدمة لها، حيث قدم لها مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، والتي قررت العمل عليها منذ مدة ليست طويلة.

وفي سياق متصل، أثبت كل من أبو هشيمة وياسمين صبري خبر أنفصالهم، ذلك من خلال تعليقاتهم التى أكدت ذلك الخبر، حيث علقت ياسمين قائلة: "مع كل يوم جديد أصبح نسخة أفضل من نفسي" .

بينما علق أبو هشيمة: "أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أَتَعَلّم"، والذي أدى إلى دهشة المتابعين بعد تلك الهدايا الفاخرة التى قدمها لها قبل الطلاق.