مانشستر سيتي يحاول التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا

السبت 07 مايو 2022 | 10:12 صباحاً
كتب : مروان العمري

ظهر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي بول بوجبا، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد، الغريم التقليدي والأزلي للنادي السماوي، مع فتح نافذة التحركات الصيفية المقبلة 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي بوجبا – البالغ من العمر 28 عاماً – مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ولم تفلح محاولات مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع بول بوجبا على عقد احترافي جديد، إذ من المتوقع حسب المعطيات الحالية أن يرحل النجم الفرنسي مجانًا الصيف المقبل.

بوجبا هدف لـ مانشستر سيتي في الصيف

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع بول بوجبا كصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن بيب جوارديولا يبحث عن لاعب وسط بمواصفات عصرية لتعويض رحيل النجم البرازيلي فرناندينيو نهاية الموسم الحالي، يأتي ذلك تزامناً مع رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يفكر بول بوجبا – البالغ من العمر 28 عاماً – جيداً قبل قبول الدخول في مفاوضات مع مانشستر سيتي، بسبب العداء التاريخي بين مان يونايتد ومان سيتي.

قال موقع (Le10) الفرنسي في وقت سابق، إن بول بوجبا تجاهل رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته مطلع الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في اللعب لنادٍ أخر.

وبحسب تصريحات سابقه لـ بوجبا فإنه يريد العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي الممتاز من بوابة ناديه السابق يوفنتوس، لكن ثمة عقبة تقف في رغبة بطل العالم 2018.

وألمح الموقع الفرنسي إلى أن يوفنتوس لن يكون قادراً على توفير المطالب المالية لنجم مانشستر يونايتد الحالي، خاصة وأن “البيانكونيري” سيتخلى عن نجمه باولو ديبالا بسبب الكفاءة المالية.

اقرأ أيضا