تعرف على موعد انطلاق عرض واحد تاني في دور العرض الأمريكية والأوروبية.

الاحد 08 مايو 2022 | 05:49 مساءً
كتب : سعاد محمد

حقق فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي نجاحا منقطع النظير، منذ عرضه يوم الأحد الماضي في دور العرض المصرية، احتفالا بعيد الفطر المبارك، حيث ينطلق عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية، يوم الجمعة المقبل، الموافق 13 مايو، حيث يعرض بواقع 40 نسخة بولايات أمريكا.

ويعرض الفيلم في عدد من الدول الأوروبية في نفس اليوم، لتكون الدول التي يعرض فيها الفيلم، بجانب مصر هي  أمريكا، إنجلترا، كندا، أستراليا، قطر، الإمارات، السعودية، عمان، الكويت، البحرين، العراق، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، تونس، الجزائر، المغرب، جيبوتي، السودان.

وقد تم عرض فيلم "واحد تاني" للمرة الأولى في دور العرض المصرية، ليلة الأحد الماضي، الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، وتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي، وحقق 32 مليون جنيه في أول أسبوع عرض.

الجدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وغيرهم من الفنانين، وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.