ليس السيتي .. بوجبا يقترب من الإنضمام لهذا النادي

الاثنين 09 مايو 2022 | 07:00 مساءً
كتب : حازم محمد

أعلنت صحيفة (ذا صن) البريطانية، اليوم الإثنين، أن النجم الفرنسي الدولي بول بوجبا، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد، قد تجاهل عرض مانشستر سيتي لضمه في الصيف المقبل 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي بوجبا – البالغ من العمر 28 عاماً – مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ولم تفلح محاولات مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع بول بوجبا على عقد احترافي جديد، إذ من المتوقع حسب المعطيات الحالية أن يرحل النجم الفرنسي مجانًا الصيف المقبل.

 بوجبا يقترب من ريال مدريد

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، في وقت سابق، أن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع بول بوجبا كصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل.

وألمحت الصحيفة البريطانية إلى أن بول بوجبا يتجه لقبول عرض ريال مدريد، رغبة من في اللعب في النادي الملكي وتجربة الاحتراف في الدوري الإسباني الممتاز.

وقالت صحيفة (ذا صن) إن ثلاثة أندية كبرى مهتمة بالتعاقد مع بوجبا، وهي: ريال مدريد، باريس سان جيرمان، وناديه السابق يوفنتوس، وجميعهم حاولوا ضم اللاعب في السنوات الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن بوجبا خاض خلال الموسم الحالي 27 مباراة مع مانشستر يونايتد، بواقع 20 مباراة في الدوري الإنجليزي، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل فيها هدفا وحيدا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وبالمجمل شارك مع الفريق الأول 233 مباراة، سجل فيها 39 هدفا وصنع 51.

اقرأ أيضا