البريميرليج .. مانشستر سيتي يواجه وست هام يونايتد

الاحد 15 مايو 2022 | 12:48 مساءً
كتب : محمد عبد العزيز

تعود الإثارة بعودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم، وتتجدد المنافسة الشرسة والصراع العنيف على الفوز بلقب البريميرليج بين مانشستر سيتي وليفربول.

ويستضيف اليوم وست هام يونايتد نظيره مانشستر سيتي على ملعب لندن في لقاء صعب وقوي ويحتمل كل الخيارات.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الجولة 37 وهو على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة وبفارق 72 هدف، يليه ليفربول في مركز الوصيف برصيد 86 نقطة وبفارق 65 هدف، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 55 نقطة وبفارق 11 هدف.

ويرغب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار على وست هام يونايتد القوي والعنيد على ملعبه من أجل اقتراب حلم التتويج بلقب البريميرليج الرابع مع السيتي.

فيما يتمنى كلوب مدرب ليفربول ولاعبوه وجماهير الريدز في أن يتمكن وست هام يونايتد من تعطيل مانشستر سيتي سواء بالتعادل أو الفوز عليه وتقليل فارق النقاط مع تضاؤل فرص الفريق الأحمر كثيرًا بعد التعادل مع توتنهام.

ويأمل ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد في تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين وتعثر مانشستر يونايتد من أجل ضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح منافسه وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة 33 على ملعب مولينو، شهدت تسجيل كيفين دي بروين لرباعية تاريخية، فيما اقتنص ليفربول فوزًا صعبًا وشاقًا على مضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف على ملعب فيلا بارك في ذات الجولة.

ويلعب مانشستر سيتي اليوم مع وست هام يونايتد على ملعب لندن، فيما يواجه أستون فيلا على ملعب الاتحاد في الجولة الأخيرة يوم 22 الجاري، فيما سيلتقي ليفربول مع ساوثهامبتون بعد غد على ملعب الأخير ثم يستضيف وولفرهامبتون في اللقاء على ملعب آنفيلد رود.

اقرأ أيضا