بعد تأجيل 20 سنة.. محمد صبحى يكشف عن تقديم مسرحية ملك سيام قريبا

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 06:26 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشف الفنان محمد صبحي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن قيامه بتقديم مسرحية "ملك سيام" التي كان من المفترض تقديمها عام 2002.

كتب الفنان محمد صبحى قائلاََ: "صديقتي الغالية جدا فاطمة ناعوت الكاتبة والشاعرة المبدعة وهي الأم الحنون لمشاكل من حولها والعالم كله .. وجهت لي تهديد ووعيد ومساندة لكي أقدم مسرحية ملك سيام التي كان المفترض تقدم عام ٢٠٠٢ .. اقول ل ناعوت .. الحلم لا يموت .. وأعدك قريبا أن أقدم حلمي وحلمك علي المسرح".

ومن الجدير بالذكر قال الفنان محمد صبحي، إن هناك أعمالا تافهة كانت في زمنهم، ولكنها كانت استثناء؛ ولذا لم يكونوا يخشون منها، لأن: "البديل كان موجود"، متمنياََ إيجاد البديل الآن.

كما أضاف محمد صبحي، خلال حواره ببرنامج "الحقيقة"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن هناك أجهزة في الوسط الفني معنية بالمحافظة على الصورة البصرية والوجدانية والذهنية بالعمل الفني دون التدخل.

وأكد على أن المجال الفني لا يجب أن يديره عظماء في مجالات أخرى، قائلاََ: "أنا من سنة 1976 إلى 1984 وأعاني من شخصية علي بك مظهر، الشخصية قهرتني؛ لأن الكل كان بيتكلم عن نجاح الشخصية، ولكن بعد نجاح شخصية سنبل؛ أستطاع أن يقتل شخصية علي بك مظهر".