جسم المرأة صاحبة المنحنيات أفضل من النحافة.. تصريحات فيكتوريا بيكهام عن معايير الجمال

الاربعاء 18 مايو 2022 | 11:40 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرحت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن أن النحافة كانت من موضة الموسم الماضي، حيث كشفت رأيها في شكل الجسد المثالي.

وأوضحت أنها كانت في السابق تعتقد أن الجسد النحيف هو الشكل المثالي لكل فتاة، ولكنها غيرت وجهه نظرها في ذلك، وقامت بترويج مجموعتها الجديدة والتي تناسب النساء ذوات الأجساد الممتلئة.

كما قالت بيكهام النجمة السابقة ل "Spice Girl" في إحدى التصريحات لمجلة "Grazia": "لقد رأيت الذوق العام أو الميول في هذا الوقت مع الجسم الممتلئ، وأصبحت الرغبة في أن تكون نحيفًا أسلوب قديم للغاية".

وأضافت: "المرأة العصرية تريد أن تظهر بصحة جيدة، وأن تصبح صاحبة جسد بمنحنيات، والحصول على أثداء ومؤخرة".

وقامت فيكتوريا بصنع مجموعتها الجديدة لتلبية احتياج السيدات ذوات الأجساد الممتلئة، وتم صنعها من نسيج محكم، ليشد الخصر والحصول على شكل مؤخرة لطيفة.

وأكدت فيكتوريا صاحبة الـ48 عاماً أن التطور الذي يحدث الآن لمعايير الجمال يعود لفترة الحجر الصحي وانتشار الوباء في جنوب فلوريدا، حيث أدى ذلك إلى حصول العديد من النساء على بعض المنحنيات في أجسادهم.

وأضافت فيكتوريا بيكهام: "رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطئ وهن لا يرتدين الكثير من الملابس ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة".

وأردفت: "لقد قمت بإستبدال تماريني الرياضية التي تساعد على خسارة الوزن إلى تمارين رفع الأثقال، لبناء عضلات والحصول على جسم ممتليء وصحي، للسير على الذوق العام".

واختتمت مصممة الأزياء العالمية الشهيرة حديثها بأنها وجدت التوزان فيما يتعلق باحتياجاتها الجسدية والحفاظ على رشاقتها بمرور الوقت.